الرئيسية / حوارات / حوادث وجريمة / غرائب الأخبار بأم روابه سرقة نظارة مدير المدرسة وتمزيق الإمتحانات

غرائب الأخبار بأم روابه سرقة نظارة مدير المدرسة وتمزيق الإمتحانات

من غرائب الأخبار الاجتماعية

سرقة إحدى أعرق مدارس ام روابة

نظارة المدير أبرز المفقودات ..!

بجانب تمزيق (20) نتيجة امتحان ..!!

أم روابة : متابعة : محمد أحمد الدويخ

حادثة سرقة نادرة تعرضت لها مدرسة أم روابة الجنوبية (خالد بن الوليد) والتي تعد إحدى أعرق مدارس الأساس (الابتدائية) بام روابة وشرق كردفان قاطبة بعد مدرسة ام روابة الشمالية التي تأسست عام 1917 م .

حدث ذلك مساء السبت 22 / 2 / 2020 م .
دون بلاغ ضد مجهول بقسم شرطة أم روابة بالرقم (691) شمل جملة المفقودات بقيمة (4967) جنيها منها مبلغ (900) جنيه كاش وأدوات منها حافظة مياه وسيرمس شاي صغيرة ، وعدد (20) نتيجة من امتحانات الفترة الاولى وتشمل كذلك الفترة الثانية بجانب نظارة مدير المدرسة (أ .ع.أ) والتي تعد من أبرز المفقودات ..!

من المفارقات أن المتهمين اقدموا على تمزيق عدد (20) نتيجة مجهزة لامتحانات الفترة الأخيرة .

الجدير بالذكر ان المدرسة للجنوبية بام روابة تعرضت للعديد من الكوارث الطبيعية أبرزها فيضانات العام قبل الماضي التي غمرت كافة فصول المدرسة نتيجة انحدار مجرى المياه مع شارع الأسفلت المحازي للسور وقد تعهد عدد من الخيرين بتأهيلها (الجذري) بعد نجاتها من عملية البيع مع مؤسسات أخرى والتي أعلنها أحمد هارون الوالي بالنظام البائد .منها اعلانه اعلان بيع مايكرويف أم روابة .
فيما زار المدرسة في الآونة الأخيرة وفد من أبناء ام روابة بالمنظمة السودانية لدعم التعليم (سيدسو) وتعهدوا بتأهيل المدرسة بما يليق وعراقتها التأريخة .

المؤسف أن (م .ع .ا) حارس المدرسة (الخفير) ذكر ان عمله يزيد عن ال(17) عاما مبينا ان جميع الأبواب سليمة غير أن الشبابيك بدون مناور ويمكن فتحها باي وسيلة بجانب أن جميع الفصول بدون أقفال واضاف :
لم يسبق ان تعرضت اي من وسائل المدرسة للسرقة وقال —على حد تعبيره— أظل اغلب الليل (منبطح) في الرملة ديك ..في اشارة الى كوم تراب مبينا :
( إن ما تم لا يتعدى كونه (لعب أطفال) ..!

عن abdoelbagi

شاهد أيضاً

إغتيال وإصابة ثلاثة مواطنين بطريق الرهد كرتالا

الرهد : متابعة : محمد أحمد الدويخ لقى حسب الرسول حمد النيل المهدي (52) عاما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *