X
    Categories: اخبار

الهيئة القومية للطرق تتفقد طريق مروي الملتقي

Oplus_131072

 

 

دنقلا : ترياق نيوز

 

   تفقد وفد الادارة العامة للتأهيل والصيانة بالهيئة القومية للطرق والجسور برئاسة محمد الفاتح ممثل المدير العام للهيئة هاشم بابكر مدير الادارة المالية والتحصيل والامن الاقتصادى طريق الملتقي مروى بالولاية الشمالية للوقوف علي الاضرار التي لحقت بالطريق عقب الامطار والسيول التي اجتاحت الولاية مؤخرا .
ووصف مهندس محمد الفاتح مدير الصيانة والتأهيل أن كمية المياه والامطار التي هطلت في موسم الخريف بالغير مسبوقة مما اثرت علي الطرق القومية مشيرا إلى أن الهدف من أعمال الطوارئ انسياب حركة المرور وتجنب توقف الحركة معتبرا الطرق المنفذ الوحيد للحركة التجارة والركاب.

كما أشاد بالمجهودات المبذولة من الفنيين في القطاع الشمالي نافيا انجراف كبرى ابودوم وقال : التأثير في الحمايات الحجرية اسفل الكبرى مؤكدا وضع الحلول الجزرية نهاية الخريف وكذلك حوجة المنطقة من كبرى أبو دوم إلى المطار يحتاج لتدخل عاجل بإعادة طبقة الاساس باعتبارها من أوليات ادارة الصيانة بالهيئة القومية للطرق والجسور.
كما اكد مهندس عبد الله فتح الرحمن مدير القطاع الشمالي استعداد القطاع لإكمال الصيانات النهائية للمنطقة من كبرى أبودم الى الملتقى وفق خطط الهيئة الهيئة القومية للطرق والجسور.