X
    Categories: رياضة

“لا يعرف اللعب”.. رونالدو يتعرض لانتقادات “مستفزة ومتناقضة” من قبل “عدو لدود”

القاهرة : ترياق نيوز

تعرض أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لكرة القدم، لانتقادات متناقضة ومستفزة، من قبل الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو.

ولعب أنطونيو كاسانو مع ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2006 و2008، واكتفى بخوض 29 مباراة فقط على مدار موسمين مع “الميرينغي” وسجل خلالها 4 أهداف فقط.

بينما لعب كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ما بين عامي 2009 و2018، وأحرز 451 هدفا خلال تلك الفترة، ليصبح الهداف التاريخي للفريق الملكي، كما أنه الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، والهداف التاريخي على مستوى المنتخبات أيضا.

وقال كاسانو في تصريحات لإذاعة “فيفا فوتبول” عبر موقع “سبوتيفاي” العالمي: “إن كريستيانو رونالدو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم، يمكنه تسجيل 3 آلاف هدف، لن أشكك في ذلك”.

وأكمل: “لكن مهاجمين من نوعية غونزالو هيغوايين وسيرخيو أغويرو وكريم بنزيما ولويس سواريز وزلاتان أبراهيموفيتش وروبرت ليفاندوفسكي، يعرفون أكثر منه كيف ينخرطون ويتواصلون مع زملائهم في الفريق”.

وواصل: “يمكن لهؤلاء فعل الكثير من الأشياء داخل الملعب، على عكس رونالدو الذي يكون دوما هدفه الوحيد التسجيل”.

يذكر أن الأسطورة كريستيانو رونالدو (39 عاما) نجح مؤخرا في الوصول إلى 902 هدفين عبر مسيرته الكروية الرائعة، في إنجاز لم يسبقه إليه أحد على مستوى الأهداف المسجلة والمحتسبة رسميا عبر تاريخ كرة القدم.