X

مجموعة من الصحفيين السودانيين يطلعون على تجربة أميز شركات الاستثمار العقاري في مصر

Oplus_131072

القاهرة : ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

    أطلع مجموعة رؤساء تحرير وملاك مواقع الكترونية سودانية بالقاهرة على تجربة واحدة من اميز شركات الاستثمار العقاري، خاصة إنها شركة سودانية خالصة ولجت هذا المجال من باب ثقة المتعاملين معها حيث على قمتها المدير العام الشاب السوداني الاستاذ معتز عبدالرحمن محجوب الذي استفاد من خبرة ١٧ عام في هذا المجال لتصبح شركة (بريزنتيشين) اول شركة سودانية تنال ثقة السلطات المصرية وتمنح رخصة المطور العقاري، وهي اول شركة اجنبية تقيم معرضين اثنين للتسويق العقاري في مايو ويوليو الماضيين، في هذا اللقاء التنوير الذي اقيم بمقر الشركة بالقاهرة اجاب معتز عبدالرحمن على اسئلة الصحفيين التي بددت كل المخاوف للدخول في تجربة الاستثمار العقاري سكني، تجاري وخلافه ، حيث ستطاعت شركة (بريزنتيشن) للتشطيبات والديكور والاستثمار العقاري أن تتصدر قائمة الشركات المستثمرة في مجال العقارات بجمهورية مصر العربية وهي أول شركة سودانية تحصل على رخصة المطور العقاري في مصر، ما يعزز مكانتها في السوق العقاري المصري.
وقال : المدير العام للشركة معتز عبد الرحمن، إن (بريزنتيشين) تميزت باختيار أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، ما أكسبها ثقة المتعاملين بفضل تقديمها أنظمة أقساط ميسرة وعدم فرض عمولات على العملاء، حيث تحصل الشركة على أرباحها من الشركات العقارية التي تتعامل معها
وزاد الطلب على التمليك العقاري في مصر من قبل السودانيين خلال العام ونصف العام السابق مع زيادة اعداد الوافدين لمصر، وقد اولت الشركة اهتمام كبيرا في توفيق اوضاع السكن للعديد منهم من خلال طرح وحدات عقاربة متميزة.
وتعمل (بريزنتيشن) بالتعاون مع كبرى الشركات الرائدة في الاستثمار العقاري، وتوفر عقارات سكنية، تجارية وخدمية في مناطق مميزة مثل العاصمة الإدارية الجديدة، التجمع الخامس، أكتوبر، والساحل الشمالي، الشيخ زايد. المستقبل ورأس الحكمة ، وتقدم الشركة خصومات تصل إلى 50%، مع فترة سداد مرنة تمتد حتى 12 عاماً.
وأوضح محجوب ان (بريزنتيشين) بدأت في العام ٢٠٢٠ م لخدمة السودانيين بمصر بالتسويق العقاري ومن ثم ولجت في انفاذ عمليات التشطيب والديكور وباقساط ميسرة.

وافاد عبدالرحمن بأن الشركة نجحت في تنظيم معرضين اثنين منفردين في اقل من شهرين خلال مايو و يوليو الماضيين وأضاف أن أكثر من 500عميل شاركوا في المعرض الأول بحضور ٤٨ مطورة عقاريا .

وذكر عبدالرحمن أن نجاح المعرض الأول منح الشركة دافعا لانفاذ نظيره الثاني في يوليو الماضي والذي أفضى بدوره لزيادة اعداد العملاء والمطورين الذين تتعامل معهم (بريزنتيشين) الي 289 مطور وزاد “أصبحنا وجهة مشرفة للعملاء و المطورين