X

المجلس الاعلى للتصوف يدين محزرة ودالنورة والتعدي على الطرق الصوفية

Oplus_131072

القاهرة : ترياق نيوز

 

 

 

 

 

    اصدر المجلس الاعلى للتصوف بالسودان بيانا ادان خلاله المجزرة التي وقعت منطقة ودالنورة وكذلك ادان البيان مقتل شيخ الطريقة التجانية بام بدة في الأثناء اعلن المجلس مساندته للقوات المسلحة..

نص البيان أدناه :

بسم الله الرحمن الرحيم
جمهورية السودان
المجلس الاعلي للتصوف
الامانة العامة
——————–
بيان
قال تعالي :
(ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيما)

صدق الله العظيم
سورة النساء الاية ( 93).

▪️باسم مشائخ الطرق الصوفية في جمهورية السودان يعرب المجلس الاعلي للتصوف عن تعازيه الحارة للاهل والعشيرة بقرية ود النورة بولاية الجزيرة في شهداء حادثة التجني الاثم والهجوم البربري الارهابي الغاشم
لمليشيا الدعم السريع المتمردة علي المواطنين العزل الابرياء ..
سائلا الله جل وعلا ان يتقبلهم ويغفر لهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ..وان يلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان ..ويسأل الله تعالي ان يمن علي الجرحي والمصابين بعاجل الشفاء ..ويخزي المعتدين ويلهبهم بلواعظ من سعير.. انه قريب مجيب.

▪️ويعلن المجلس عن شجبه الداوي وادانته المغلظة لمليشيا الدعم السريع الارهابية المتمردة الغاشمة في اغتيالها شيخ الطريقة التجانية بامبده الحاره ١٥ فضليه الشيخ احمد الشيخ حسين الكولخي وتعديه علي العماره الشيخ هجو مركز الشيخ التوم بن بانقا بولاية سنار. كما يدين الداعمين لافعالها وفظائعها في الداخل والخارج ..ويطاللب المنظومة الامنية برد قوي و حاسم يشفي صدور اهل السودان جميعا ويرد كيد المعتدين يتوجون به سعيهم وجهادهم وصمودهم نصرا حاسما مؤذرا في معركة الكرامة التي دفع فيها اهل (ود النورة) بسهم غال كما دفع اهل السودان في دارفور وكردفان
وفي الخرطوم والجزيرة والنيل الأبيض وسنار وفي جميع انحاء البلاد باسهم الولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز الذي استهدف
الاعداء وجوده وبقائه وتصدي لهم جيشه وشعبه بالصمود والبسالة والفداء.

▪️ فقد درجت مليشيا الدعم السريع المتمردة الباغية الظالمة علي هذا الفعل الارهابي الجبان حين تسحقها القوات المسلحة مسنودة بشعبها وعزم رجالها فتلوذ بالفرار من ساحات المعارك
وتفصح عن روعها بقصف وقتل المواطنين الابرياء وتوثق لذلك بنفسها تعبيرا عن نصر كذوب وادعاء واهم.. وقد استمرأت ذلك علي مسمع ومرأي من دعاة حقوق الانسان من المنظمات والمؤسسات المحلية والاقليمية والدولية التي تعبر مواثيقها ومرجعيات تاسيسها كذبا وزيفا عن مبدأ الحفاظ علي حق الحياة.

▪️ويبدي المجلس الاعلي للتصوف عميق استنكاره لموقف دويلة الشر المتصهينة المتحدة مع الاشرار والداعمة لهذه المليشيا الارهابية الخارجة عن الاخلاق والقيم الانسانية ..وياسف المجلس لدور الخونة والعملاء المساندين لها من ادعياء السياسة والديمقراطية والحكم المدني تحت مظلة (تقدم)..وهم في الواقع (اقزام) في مواضع المعرفة والرجولة والشهامة والانسانية..قطعوا بافعالهم واقوالهم ومواقفهم حبال الوصل مع اهلهم ووطنهم وباتوا غرباء هائمين جائعين يغتاتون من اشلاء اهل السودان ..ويشربون من دماء بنيه ..ويطربون لصراخ حرائره وبكاء اطفاله وهم غائبين عن الوعي يتخبطون في وحل الرزيلة.. يدعوا عليهم اهل السودان..وتسخر منهم شعوب العالم.. يستعيذون بالله منهم (ولدة خاسرة) و (بيعة كاسرة)..وهم كذلك عند اهلهم وفي نظر داعميهم..تلاحقهم اللعنات اينما حلوا وكيفما ادعوا.

▪️ويجدد المجلس كامل دعمه..واسناده للقوات المسلحة والقوات النظامية الاخري والمستنفرين وكتائب المقاومة الشعبية وهي تمضي بعزم الرجال في دحر المتمردين والخونة والعملاء..قاتلهم الله والحق بهم الخيبة والخزلان..ألا ان نصر الله قريب.