X

برنامج المجال الرياضي حضورا في ختمة صلاة الفجر بمسجد العركي

الخرطوم: عبدالله عزالعرب

 

 

 

برنامج المجال الرياضي بالاذاعة الطبية FM 99-3 كان حاضراً في ختمة القرآن الكريم عقب صلاة الفجر اليوم الجمعة بمسجد الشيخ العركي.. وعقب انتهاء حلقة التلاوة، تناول مولانا ميرغني محاضرة عن فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.. ليرد إمام وخطيب مسجد الشيخ الزمزمي الاستاذ عبدالفتاح ويتحدث عن المجال الرياضي بقوله مقدم البرنامج الاستاذ عبدالعليم مخاوي وكل الضيوف يفتتحون البرنامج بالبسملة والصلاة على النبي ويختتم مقدم البرنامج الحلقة بذات الكيفية فهذا برنامج رسالي على الرغم من انه متخصص في الرياضة لكن القائمين على أمره رساليين.
وتعد هذه بادرة طيبة لمنابر المساجد قي مناسباتها المختلفة من تناول كل ماهو إيجابي ومفيد يقدم عبر الأجهزة الاعلامية المختلفة لجميع متابعيها وخاصة النشء والشباب امل ومستقبل الامة حيث وجد البرنامج إشادة كتير من الأئمة والدعاة باعتباره نموذجا جيدا للبرامج المقدمة بالأجهزة الاعلامية.
يجدر الذكر إن الفريق العامل بالبرنامج يتكون من عبدالعليم مخاوي.. هاشم أحمد محمد.. حجازية محمد سعيد.. محمد عاطف في الإشراف البرامجي.. دكتور حيدر البدري في الإشراف العام والمتابعة.. سارة أحمد المصطفى.. إيمان الحبر.. أحمد ميرغني ومجتبى حسن في الاخراج.
تحية ندية نسوقها لأسرة برنامج المجال الرياضي بالاذاعة الطبية لمايقدمه من قيم وموروثات لديننا الحنيف ولقيمنا السودانية السمحة حتى صار البرنامج من أنجح البرامج الرياضية التي تقدم بالسودان لمختلف الأنشطة الرياضية كما لايفوتنا أن نقدم التحية والتقدير لمؤسس البرنامج ومقدمه الاستاذ الاعلامي القامة عثمان حسن مكي الذي يقيم ببرطانيا وقائد ركب الاذاعة الاعلامي الهرم الدكتور حيدر البدري ، وجميع العاملين بالاذاعة الطبية ومزيد من النجاحات.