X
    Categories: صحة

صحة الخرطوم تقف على الأوضاع بهذه المستشفى الطرفية

الخرطوم الخرطوم: ترياق نيوز
أعلن مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بوزارة الصحة الخرطوم دكتور محمد إبراهيم، التزام الوزارة بتقديم الدعم اللازم لمستشفى قرى شمالي بحري وذلك بتوفير الأجهزة التي تحتاجها بعض اقسام المستشفى ومنها المعمل والعناية المكثفة .
وقال دكتور محمد إبراهيم خلال الزيارة الميدانية للوقوف على سير العمل بمستشفى قري اليوم يرافقه المدير التنفيذى لمكتب مدير الإدارة العامة للطب العلاجي وليد حماد، ان الهدف من الزيارة الوقوف على الأوضاع وتحديد الإحتياجات لجهة تطوير الخدمات العلاجية وتوطين العلاج بالمستشفى، مؤكدا ان الزيارة شملت كافة أقسام المستشفى، وقف خلالها على الأجهزة التشخيصية المتقدمة والتخصصات المختلفة التى تعتبر من الإنجازات المهمة التي ظلت تقدمها الإدارة تطويراً للخدمات بالمنطقة.
وإستهلت الزيارة بالمرور على بنك الدم والعيادات الخارجية وعيادة الطوارئ والإصابات كما شملت العنابر والصيدلية واقسام الأشعة والمعمل وغرفة الولادة والعناية المكثفة والحضانة والتحصين وعنابر النساء والتوليد .
وأشار الى إجراء عشرة عمليات ولادة اثناء الزيارة اجراها اختصاصي النساء والتوليد المستر عماد الزاكي اضافة الى اجراء عمليات اخرى منها عملية بروستات تمت بجهاز المناظير اجراها السيد مدير عام المستشفي إختصاصي المسالك البولية .
كما تم المرور على مركز غسيل الكلى الذي تم تأسيسه على نفقة احد الخيرين إضافة الى المرور على مبنى بنك الدم الجديد والصيدلية الخارجية واشاد بالجهود التي تبذلها إدارة المستشفى والكوادر العاملة في كافة الأقسام ومستوى النظافة داعيا إلى تضافر الجهود لتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين .