X

دعوات لمراجعة دفاتر الحضور والانصراف وكشف المرتبات بالدمازين

الخرطوم: ترياق نيوز

اكد الاستاذ ياسر احمد الطالب الفيل محافظة الدمازين باقليم النيل الازرق  على اهمية الالتزام التام بضبط الاداء للعاملين ومراجعة دفاتر الحضور والانصراف وكشف المرتبات لاستكمال العمليات المستمرة لحصر القوة العاملة.

وشدد لدى تراسه بمكتبه الاجتماع الموسع مع مديري الادارات والوحدات الادارية بالمحافظة  شددعلى رفع التقارير الدورية لرئاسة المحافظة للوقوف على مجمل الاداء بالادارات المتخصصة ومؤشرات الاداء بصورة عامة ووعد بتكوين لجنة تُعنى بمعايير التحفيز الدوري للعاملين والمبرزين

وقال ياسر ان المحافظة تعتمد على الجهد الذاتي والصرف على الخدمات من الايرادات الذاتية مشيرا للجهود المقدرة التي تبذلها معالجة الفاقد الايرادي والاحاطة بكافة الجوانب الايرادية بالاضافة للجنة المختصة بمراجعة اوضاع المباني والمتابعة .

للوقوف على سير العمل ومناقشة جملة من الموضوعات ذات الصلة بترقية وتطوير الاداء. وتطرق ياسر لضرورة التواصل الاجتماعي بين الادارات وانزال مفاهيم التعايش السلمي وسط العاملين.

الجدير بالذكران الاجتماع شارك فيه ( مدراء الوحدات والادارات المتخصصة)  وقدموا تنوير مفصلا كل على حده عن موقف ادارته والمشاكل والمعوقات وتناولوا جملة من الملاحظات وتعهدوا بتنفيذ الموجهات المتعلقة بضبط الاداء وزيادة الكفاءة العملية