X

جامعة الجزيرة وصندوق رعاية الطلاب يعتمدان ضوابط لتأمين الداخليات وخطة عاجلة لصيانتها

مدني _ ترياق نيوز

 

 

 

 

اعتمدت جامعة الجزيرة والصندوق القومي لرعاية الطلاب بالولاية ضوابط مشددة لتأمين الداخليات بالمجمعات المختلفة، وخطة عاجلة لصيانتها وتأهيلها.
وأثنت الجامعة والصندوق على وعي الطلاب، وراهنتا على مساهمتهم الإيجابية في تجاوز التحديات الماثلة بالنظر إلى ما تمر به البلاد من ظروف معقدة.
وكان مجلس عمداء الجامعة قد ناقش في إجتماعه اليوم برئاسة البروفيسور صلاح الدين العربي؛ مدير الجامعة؛ رئيس المجلس، بحضور الأستاذ ميرغني البطحاني؛ أمين صندوق رعاية الطلاب بولاية الجزيرة، جملة من المطالب التي دفع بها الطلاب مؤخرا تخص الداخليات وتأمينها.
وشدد ” العربي” على عدالة المطالب وسعيهم لحلها بالتنسيق المحكم مع صندوق رعاية الطلاب والطلاب أنفسهم، وأكد مجددا أن كل إمكانيات الجامعة ظلت تسخر لصالح الطلاب، تهيئة للبيئة الأكاديمية ولمقابلة مطالبهم المشروعة.
يشار إلى أن عميد شؤون الطلاب بالجامعة كان قد سجل زيارات متتالية لعدد من الداخليات، ليلتقي بعدها بمسؤولي الصندوق الذين شرعوا فورا في صيانة وتأهيل الداخليات.
وقال عميد شؤون الطلاب إن جامعات الولاية تعمل مع بعضها عبر إداراتها وعماداتها وفق إتفاقيات تعاون إهتماما بالطلاب ولتأكيد دورهم في المجتمع ونهضته.
وأوضح الأستاذ ميرغني البطحاني؛ أمين صندوق رعاية الطلاب بالولاية، أن العمل يجري وفق خطة عاجلة لإنارة وتأمين الداخليات وصيانتها بالرغم من الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد، مبينا أن مطالب الطلاب تجد عندهم الإهتمام، وأن الصندوق ظل يبذل جهودا مستمرة لتهيئة بيئة سكنية تليق بالطلاب.