X
    Categories: اخبار

اختتام امتحانات شهادة الأساس السودانية في مركز بكين


بكين-ترياق نيوز – خاص


اختتمت عند الساعة الثالثة والنصف بتوقيت بكين.. الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت السودان.. امتحانات شهادة الأساس السودانية للعام الدراسي 2020 التي انعقدت داخل السفارة السودانية في بكين.. حيث تم إعداد مركز متكامل ومهيا للطلبة السودانيين الممتحنين لهذا العام والذين بلغ عددهم 6 طلاب من المقيمين في الصين..بإشراف مباشر من سعادةالدكتور جعفر كرار سفير السودان لدى بكين.. وفي تصريح صحفي لسعادة السفير.. أكد أن الامتحانات سارت بشكل جيد تحت إشرافه المباشر كما أن لجنة الامتحانات في السفارة التزمت بكل الضوابط والتوجيهات المحددة من قبل إدارة القياس والتقويم التربوي في وزارة التربية و التعليم بولاية الخرطوم.
وقد تقدم سعادته بالشكر للمسؤولين في الوزارة ولجنة مراقبة الامتحانات في السفارة على الجهود التي بذلت من أجل إنجاح الامتحانات في المكان والزمان المحددين.. كما تقدم بالشكر لأولياء الامور على التعاون مع المركز متمنيا لأبنائه الطلاب النجاح والتوفيق.
وفي السياق ذاته عبر أولياء الأمور عن شكرهم وتقديرهم لوزارة التربية والتعليم في ولاية الخرطوم ومركز الامتحانات في السفارة السودانية في بكين على حرصهم على قيام الامتحانات واختتامها في الموعد المحدد.. مشيدين بما قدمته السفارة من خدمات ومن اعداد ممتاز للمركز مما جعل من عملية الامتحانات سهلة وميسرة.
وقد عبر الطلاب الممتحنون عن رضائهم عن الامتحانات وعن أدائهم الحسن فيها.. كما أعربوا عن حزنهم لكوارث الفيضانات التي لحقت بالكثير من ولايات السودان والظروف والمعاناة الصعبة التي يعيشها الناس هناك..وتعاطفهم مع إخوانهم الطلاب وذويهم هناك.. وقالوا إن قلوبهم ومشاعرهم مع أهلهم في السودان سائلين الله أن يرفع المعاناة والكوارث عن السودان وشعبه.
ويذكر أن سعادة السفير دكتور جعفر وجه بأن تخصص حقيبة دبلوماسية خاصة لنقل أوراق الامتحانات إلى وزارة التربية والتعليم في ولاية الخرطوم والسرعة المطلوبة وفق الضوابط المعمول بها في هذا الشأن.